المشهد الرياضي
امبا
الجلاء يخلط حسابات الفاينال فور بفوزه على الجيش والنواعير في الصدارة مؤقتاً

الجلاء يخلط حسابات الفاينال فور بفوزه على الجيش والنواعير في الصدارة مؤقتاً

نجح فريق الجلاء في تحقيق فوز مهم على حساب ضيفه الجيش في المباراة التي جمعتهما في حلب بنتيجة 78-73 ليخلط الحسابات المعقدة (أساساً) من اجل بلوغ الفاينال فور مع نهاية الموسم.

وحافظ الجلاء (كما صرح مدربه جورج شكر للمشهد الرياضي قبل المباراة) على آماله وحظوظه في التأهل للفاينال فور والاعتماد على نفسه دون انتظار نتائج أخرى بعد هذا الفوز الذي مكنه من رفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز السادس.
وأنهى الجلاء الربع الأول لصالحه بفارق نقطة (18-17) قبل ان يتقدم الجيش في نهاية الربع الثاني (32-31).. 

وعاد الجلاء ليتقدم في نهاية الربع الثالث بنتيجة 54-53 قبل أن يفرض أفضليته في الربع الرابع بفارق أربع نقاط ولينهي المباراة متقدماً في النتيجة النهائية (78-73)..

وشهد اللقاء تجاوز ثلاثة لاعبين من فريق الجلاء عتبة النقاط العشر وهم الياس عازرية بـ17 نقطة والمحترف مونيونغ بـ16 نقطة ويامن حيدر بـ15 نقطة.
أما أفضل المسجلين في فريق الجيش فكان المحترف أرينغتون الذي قدم أوراق اعتماده بـ26 نقطة، فيما اكتفى رامي مرجانة بتسجيل تسع نقاط فقط في 22 دقيقة لعبها.

وفي بقية النتائج حقق النواعير الفوز على حطين في اللاذقية بنتيجة (76-59) ليستعيد صدارة الترتيب من أهلي حلب الذي لعب مباراة أقل.
فيما حقق الطليعة فوزاً مثيراً على تشرين في حماه (79-75) بعد التمديد بقيادة محترفه ريجي جورج الذي سجل 22 نقطة فيما لم تكن النقاط الـ31 التي سجلها محترف نادي تشرين روزفلت سكوت كافية لتفادي هزيمة فريقه. 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي