المشهد الرياضي
امبا
راما هاشم عادت من الإمارات لتساعد تشرين في إياب الدوري السلوي

راما هاشم عادت من الإمارات لتساعد تشرين في إياب الدوري السلوي

لاعبة من الطراز الرفيع دائما ما يكون حضورها مميزاً تتمتع تحمل في طابع شخصيتها البطولة والمنافسة ويظهر ذلك واضحا من خلال الأندية التي لعبت بها رغم انشغالها وسفرها خارج القطر ولكن قلبها وعقلها بقي معلقا بلعبتها المفضلة.. عودتها من دبي هذا العام كانت للالتحاق بسيدات نادي تشرين في تحد جديد أعربت فيه عن سعادتها لخوض هذا التحدي.. مهندسة كرة السلة راما هاشم ضيفة على المشهد الرياضي..

س: كيف تم الاتفاق والتوقيع مع نادي تشرين هذا الموسم ؟ 
رغبتي من العام الماضي كان لدي رغبة كبيرة للعب في نادي تشرين ولكن ظروف عملي في دولة الإمارات العربية المتحدة لم تسمح لي بذلك في الموسم الحالي تواصلت مع مدرب الفريق الكابتن ابراهيم حلبي مباركة له على استلامه تدريب سيدات تشرين وطلب مني الانضمام للفريق وتمكنت من التواجد في سورية لمدة تكفي مرحلة الإياب وتم الاتفاق مع نادي تشرين..

س: كيف رأيت مستوى الدوري السوري للسيدات وخاصة بعد نظام التجمع ؟ 
مستوى الدوري السوري هو أقل من السنوات السابقة وذلك بسبب مغادرة عدد من لاعبات المنتخب غادرت خارج القطر بسبب السفر أو اعتزال اللعب بالإضافة إلى عدم السماح بوجود محترفة أجنبية في الدوري أما نظام التجمع فهو أمر جيد وخاصة بعد كارثة الزلزال التي حلت ببلدنا.. صحيح أن هناك أندية ستظلم على حساب أندية أخرى ولكن من الجيد أننا نستطيع اللعب ضمن هذه الظروف أفضل من توقف الدوري بشكل كامل..
 
س: ماهي الفائدة التي ستضاف لراما هاشم من خلال تواجدها في نادي تشرين هذا الموسم؟ 
التواجد في نادي تشرين هو شيء مميز بالنسبة لي بسبب ما يمتلكه من قاعدة جماهيرية كبيرة والأجواء التنافسية داخل النادي بالإضافة إلا أنه من أعرق الأندية السورية 
هذا الشيء يعطيني حافز كبير لبذل كل الجهود لتحقيق نتائج مميزة وتقديم كل شيء مميز من خلال لعبة كرة السلة أو الرياضات الأخرى التي أمارسها..
 
يذكر أن راما من مواليد مدينة دمشق عام 1991 بدياتها كانت من نادي الوحدة تنقلت بعدها بين أندية الجيش – قاسيون – الأشرفية – بردى – الساحل وحاليا تشرين 
استدعيت لمنتخب سورية للمدراس وشاركت في عدد من البطولات معه 
هدافة الدوري السوري مرتين 
حققت لقب بطولة الناشئات مع نادي الوحدة مرتين والمركز الثاني مع نادي الجيش 
جميع الأندية التي لعبت معها راما تمكنت من الوصول إلى الفاينال فور 
برجها الدلو وتعمل مهندسة عمارة داخلية
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي