المشهد الرياضي
امبا
عرض سعودي مغري للكرواتي "مودريتش "

عرض سعودي مغري للكرواتي "مودريتش "

تلقى لوكا مودريتش عرضاً من أحد أندية دوري روشن السعودي، براتب مضاعف عما يمكن أن يقدمه ريال مدريد لنجمه الكرواتي لتجديد عقده، مؤكدة أن النادي الملكي على علم بهذا العرض حسب ما ذكرت يومية "آس" الإسبانية  .

ويرغب مودريتش في الاستمرار مع الميرينغي، لكنه لم يجلس بعد للتفاوض مع النادي وفقاً لتقرير الصحيفة، التي ذكرت أن المبلغ المعروض على نجم المنتخب الكرواتي يصل إلى 25 مليون يورو صافي سنوياً.

بالإضافة إلى ذلك، فإن العرض السعودي سيكون لمدة موسمين، وبالتالي سيحصل اللاعب، الذي سيبلغ من العمر 38 عاماً في سبتمبر، على إجمالي 50 مليون يورو معفية من الضرائب.

ويعتبر مودريتش أحد أفضل التعاقدات التي قام بها النادي الملكي في العقد الماضي، ويتم تقدير أداؤه الرائع بشكل خاص في المباريات الكبيرة، لكن هناك مشكلتان تقفان أمام تجديد عقده.

وذكرت "آس" أن المشكلة الأولى هي أن الريال لن يقدم راتباً سنوياً كالمعروض على مودريتش من السعودية، والمشكلة الثانية هي عمر اللاعب الكرواتي (38 عاماً) الذي لا يزال مستمراً في اللعب مع منتخب بلاده، إذ هناك بعض الشكوك حول ما إذا كان يمكنه في مثل عمره إضافة 10 مباريات إلى تلك التي يجب أن يلعبها مع مدريد.

وسيلعب مودريتش في دوري الأمم الأوروبية مع بلاده في يونيو، ويريد أيضاً أن يلعب في تصفيات بطولة أوروبا "يورو 2024" التي ستقام في ألمانيا.

وكانت آخر مرة تحدث فيها النجم الكرواتي عن مستقبله في فبراير الماضي، حيث قال: "أريد الاستمرار في مدريد، ولكن عن جدارة واستحقاق وليس لأنها هدية من أجل مسيرتي في النادي. لم يعطوني شيئاً أبداً ولا أريد أن يكون الأمر مختلفاً الآن. لكن مهما حدث، لن يغير شيء من شعوري تجاه ريال مدريد، إنه نادي حياتي ولن يغير ذلك أحد".

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي