المشهد الرياضي
امبا
للعام الثاني على التوالي أنس جابر إلى نهائي بطولة تشارلستون للسيدات

للعام الثاني على التوالي أنس جابر إلى نهائي بطولة تشارلستون للسيدات

التونسية أنس جابر، المصنفة الخامسة عالمياً بين لاعبات التنس المحترفات، تتأهل إلى نهائي بطولة تشارلستون ذات ال500 نقطة، للعام الثاني على التوالي بعد تغلبها على الروسية داريا كاساتكينا.

وتسببت الأمطار في تأجيل مواجهة نصف النهائي الأخرى بين الأمريكية جيسيكا بيجولا والسويسرية بليندا بينتشيتش، قبل إقامة مباراة النهائي.

وتمكنت جابر ، المرشحة الثانية للقب، من هزيمة كاساتكينا، المصنفة الثامنة عالميا بواقع 7-5 و7-5 في ساعة و47 دقيقة، لتحقق التونسية أول انتصار لها هذا العام على لاعبة ضمن أفضل 10 لاعبات في التصنيف العالمي.

بانتصارها، تأهلت البطلة التونسية لنهائي البطولة للعام الثاني على التوالي، بعدما فشلت السنة الماضية في الفوز باللقب إثر خسارتها أمام السويسرية بليندا بينتشيتش.

وتواجه جابر ، التي تسعى لحصد رابع لقب في مشوارها والأول هذا العام، في النهائي الفائزة بالمباراة التي تجمع بين بيجولا، المصنفة الثالثة عالميا والمرشحة الأولى للقب، وبينتشيتش حاملة اللقب المصنفة ال11 عالميا.

وتأجلت المباراة  بسبب الأمطار، بعدما حسمت بينتشيتش المجموعة الأولى لصالحها 7-5 فيما كانت بيجولا متقدمة 4-2 في المجموعة الثانية.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي