المشهد الرياضي
امبا
حكم الفيديو المساعد (VAR) يعود إلى الدوري المصري الممتاز

حكم الفيديو المساعد (VAR) يعود إلى الدوري المصري الممتاز

 تقنية حكم الفيديو المساعد (VAR) تعود إلى الدوري المصري الممتاز  ، بعد غيابها عن جولة واحدة من مباريات البطولة بسبب مشاكل مالية.

واختفت تقنية الفيديو بعد التوقف الدولي الشهر الماضي، إذ اعترف جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ، بوجود مشكلة في المدفوعات المتأخرة لشركة "ميديابرو" الإسبانية، التي تُوفر التكنولوجيا في مصر.

وأثار الغياب استياء الفرق والمشجعين، وسط مخاوف من عدم عودة تقنية حكم الفيديو المساعد حتى نهاية الموسم. لكن التقنية عادت من جديد في المباراة التي فاز فيها المصري 1-0 على نظيره حرس الحدود، أمس الجمعة.

ولم تكن التقنية متاحة في مباراة أسوان وسيراميكا كليوباترا التي لعبت في ذات التوقيت، بسبب صعوبة نقل المعدات إلى أسوان في جنوب مصر.

وحتى مع عودة التكنولوجيا إلى العمل، لم تتوقف الشكاوى بشأن حكام المباريات في مصر.

وأعلنت شركة بيراميدز المملوكة لرجل أعمال إماراتي، عن تعليق استثمارات مخططة في ملعب جديد ومشاريع أخرى، بسبب خلاف على الحكم الذي تم اختياره لنهائي كأس مصر، بين بيراميدز والأهلي.

وطالب بيراميدز، الذي يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب بعد 22 مباراة، بفارق 7 نقاط عن المتصدر الأهلي، الذي يملك 3 مباريات مؤجلة، بمشاركة حكام أجانب في النهائي الذي سيلعب الإثنين 10 أبريل الجاري، وهو ما رفضه الاتحاد المصري.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي