المشهد الرياضي
امبا
ما الذي يحتاجه تشرين (إياباً) لتجاوز المريخ السوداني؟

ما الذي يحتاجه تشرين (إياباً) لتجاوز المريخ السوداني؟

رغم الخسارة التي تعرض لها تشرين في مباراة الذهاب من الدور الأول لبطولة الأندية العربية الأبطال (كأس الملك سلمان) أمام المريخ السوداني بهدف لهدفين، إلا أن الجماهير التشرينية (والسورية بشكل عام) خرجت راضية عن أداء الفريق الذي توقع له البعض أن يكون لقمة سائغة أمام خصمه السوداني صاحب الخبرة الطويلة في البطولات الافريقية.

تشرين ظهر بشكل مقبول بدنياً، وجيد من الناحية الفنية، فجارى فريق المريخ وسيطر على معظم فترات الشوط الثاني وكان الأكثر خطورة حيث اتيحت له أكثر من فرصة لإدراك التعادل، لكنه بدا مستسلماً في الدقائق الأخيرة بعد أن بذل لاعبوه جهداً مضاعفاً أمام فريق يتفوق عليه من الناحية الجسمانية والبدنية. 

مباراة الإياب التي ستجمع الفريقين يوم الثلاثاء المقبل في جدة والتي تعتبر إدارياً في أرض فريق تشرين سيكون من خلالها ممثل الكرة السورية بحاجة للفوز بنتيجة (1-0) أو فارق هدفين كي يعبر إلى الدور المقبل، حيث ينص نظام البطولة على وجود ميزة التسجيل في أرض الخصم، وبالتالي فإن الفوز بهدف سيكون كافياً للبحارة كي ينتقلوا إلى الدور المقبل، أما في حال انتهت المباراة بنتيجة (2-1) لتشرين فهذا يعني لجوء الفريقين إلى ركلات الترجيح مباشرة دون أشواط إضافية. 

يذكر ان تشرين افتتح التسجيل عن طريق عبد الرزاق محمد قبل أن يدرك المريخ التعادل ثم التقدم في شوط المباراة الأول عبر الجزولي نوح وباولو سيرجيو..

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي