المشهد الرياضي
امبا
أرقام المشهد الرياضي: فوز أول للمجد.. عقدة الأرض للطليعة والوحدة.. والكرامة يسجل بعد 396 دقيقة

أرقام المشهد الرياضي: فوز أول للمجد.. عقدة الأرض للطليعة والوحدة.. والكرامة يسجل بعد 396 دقيقة

المشهد الرياضي يقدم لكم أسبوعياً أبرز الأرقام المسجلة في بطولة الدوري السوري الممتاز لكرة القدم..

(0): لا زال فريقا الطليعة والوحدة من دون أي انتصار في ميدانهما هذا الموسم، حيث اكتفى الطليعة بخمسة تعادلات وخسر في مناسبتين، فيما تعادل الوحدة بثلاث مباريات وخسر في مناسبتين. 

(3): للمرة الثانية هذا الموسم يتمكن فريق الوثبة من تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية.. الوثبة كان قد استهل مشواره في بطولة الدوري بالفوز بأول ثلاث مباريات أيضاً..


(5): بعد أن حقق فوزه الأول هذا الموسم، رفع المجد رصيده إلى خمس نقاط، واللافت أنه حصدها جميعاً خارج ميدانه من خلال التعادل مع جبلة والطليعة والفوز على الكرامة بينما لم يحصد أية نقطة في ميدانه.

(8): رفع محمود البحر رصيده إلى ثمانية أهداف ليقتسم صدارة لائحة الهدافين مع محمد الواكد (مهاجم الجيش) بينما يحتل ثلاثة لاعبين المركز الثاني برصيد خمسة أهداف وهم: علاء الدين دالي (الفتوة) محمد قلفاط (الوثبة) عبد القادر عدي (جبلة).

(10): ارتفع عدد ركلات الجزاء التي سجلت خلال الموسم الحالي إلى 10 ركلات من أصل 12 ركلة، بعد الركلة التي سجلها أسعد الخضر (لاعب المجد) في مرمى الكرامة، والركلة التي سجلها محمد زينو (لاعب الطليعة) في مرمى جبلة.

(396): تمكن الكرامة من إنهاء صيامه التهديفي الذي استمر لـ396 دقيقة وتحديداً منذ ان سجل ابراهيم الزين في مرمى الوحدة في الجولة الثامنة، وذلك بفضل الهدف الذي سجله علي غصن في مرمى المجد دون أن يكون ذلك كافياً ليتجنب الخسارة.
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي