المشهد الرياضي
امبا
قاشوش: سنقاتل للعودة بنتيجة إيجابية أمام الوثبة

قاشوش: سنقاتل للعودة بنتيجة إيجابية أمام الوثبة

يواصل فريق نادي الطليعة استعداداته لانطلاق مرحلة الإياب من الدوري السوري الممتاز والتي يحل فيها ضيفاً على متصدر الترتيب فريق الوثبة في حمص، تحت قيادة مدربه فراس قاشوش الذي يعود لتدريب الفريق للمرة الثانية هذا الموسم بعد أن كان قد بدأ الموسم الحالي واستمر في منصبه لثلاث مباريات أمام الوثبة وجبلة والمجد، قبل ان يتم تعيين بشار سرور بدلاً منه، ومن ثم جاء خالد حوايني لمدة ثلاثة أيام فقط لكنه اعتذر عن إكمال المهمة ليتم تعيين القاشوش مجدداً.
المدرب (الجديد – القديم) لنادي الطليعة تحدث للمشهد الرياضي قبل مباراة الوثبة قائلاً: (رغم كل الظروف الصعبة التي يمر بها نادي الطليعة إلا أننا سندخل المباراة بهمة عالية ورجولة وسنخرج بنتيجة إيجابية رغم الغيابات الكثيرة مثل هادي المصري، يوسف قلفا، أمين حداد وغيرهم.. ما يمكنني ان أعد به جمهور الطليعة هو أننا سنحاول الخروج بنتيجة إيجابية وسنكون رجالاً بكل ما تعنيه الكلمة في أرض الملعب)..
يذكر ان نادي الطليعة أنهى مرحل الذهاب في المركز التاسع برصيد 10 نقاط بعد أن حقق انتصارين مقابل أربع تعادلات وخمس خسارات، علماً ان مباراة الذهاب بين الطليعة والوثبة والتي جرت بحماه انتهت بفوز الوثبة بهدفين لهدف. 
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي