المشهد الرياضي
امبا
أرقام مميزة من فوز سورية على تايلند

أرقام مميزة من فوز سورية على تايلند

نجح منتخب سورية في تحقيق الفوز على نظيره التايلندي في المباراة الودية التي جمعتهما في دبي مساء اليوم بثلاثة أهداف لهدف.
تقدم منتخبنا أولاً بهدف في الدقيقة 26 حمل توقيع عمر السومة، قبل ان يعادل منتخب تايلند النتيجة في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.. 
وفي الشوط الثاني منح عمر خريبين التقدم مجدداً لمنتخبنا في الدقيقة 59 قبل ان يسجل البديل محمد حلاق هدف الاطمئنان لمنتخبنا في الدقيقة 88..
وشهدت المباراة تسجيل عدد من الأرقام المميزة لمنتخبنا ولاعبينا:
× أوقف منتخبنا ثاني أطول سلسلة له من الخسارات المتتالية بعد أن سجل الفوز بعد سبع هزائم متتالية محققاً أول انتصار له منذ فوزه على طاجكستان ودياً بهدف في حزيران الفائت. 
× حقق منتخبنا أول انتصار له في تاريخ مواجهاته أمام تايلند بعد خمس مباريات متتالية خسر في ثلاث منها وتعادل في مباراتين، علماً ان جميع المباريات شهدت تسجيل كلا الفريقين للأهداف.
× سجل عمر خريبين هدفه الدولي رقم 21 بينما سجل عمر السومة هدفه الدولي رقم 19 ليعزز اللاعبان موقعهما في المركزين السادس والسابع على لائحة أفضل الهدافين التاريخيين لمنتخب سورية وليقتربا من زياد شعبو صاحب المركز الخامس بـ22 هدف.
× هذه هي أول مرة يسجل فيها منتخبنا ثلاثة أهداف في مباراة واحدة منذ قرابة عام كامل وتحديداً منذ فوزه على لبنان (3-0) في التصفيات المونديالية.
× منذ قدوم الألماني بيرند شتانغه، عرف ثلاثة مدربين فقط الفوز في المباراة الأولى لهم مع منتخبنا وهم: التونسي نبيل معلول، السوري غسان معتوق والأرجنتيني هكتور كوبر.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي