المشهد الرياضي
امبا
اتحاد كرة القدم متفائل بقدرات  "هيكتور كوبر"في إحداث الفرق للمنتخب الوطني

اتحاد كرة القدم متفائل بقدرات "هيكتور كوبر"في إحداث الفرق للمنتخب الوطني

 صلاح رمضان رئيس اتحاد الكرة السوري يؤكد من خلال مؤتمر صحفي ، أن هناك تفاؤلاً  كبيراً بشأن قدرة الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب المنتخب الأول، على تحضير جيل يستطيع صناعة الفارق بالمستقبل.

 كما قال رمضان في المؤتمر الصحفي الذي عقد  لتقديم كوبر كمدير فني للمنتخب: "تسلمنا اتحادا يعاني من الديون، نحن نعمل لمستقبل بلد وجيل، نحضر منتخبا لعام 2026".

 وأضاف: "سنلاحظ تغييرات في أوضاع اللاعبين مع هيكتور كوبر، المدرب من يفرض فكره واختياره، وهدفنا صناعة الفارق في المستقبل عن طريق البناء الجيد من الآن".

 وتابع: "توجد لدينا خامات مميزة، ولكن هناك أفكار تتبدل بشكل دائم، ليس لدينا عصا سحرية لنغير كل شيء في أشهر، سنحاول مساعدة الأندية بحسب ما يتاح لنا".

 وأكمل: "نتمنى أن ترتقي كرة القدم السورية وتلحق بالبلدان المجاورة، ولكن لا نقصد اليابان وبقية الدول التي أصبحت في فلك آخر، من مشاكل كرة القدم التخبطات من حيث تغيير المدربين".

 واختتم: "المدرب الأجنبي لا يقبل الضغوط وينتقي اللاعبين بحرية، التطور بحاجة إلى وقت وسيتم معالجة جميع المشاكل، المطلوب من الحكومة مساعدة الأندية".

 ويستعد منتخبنا الوطني تحت قيادة هيكتور كوبر لخوض وديتي تايلاند في 25 مارس/آذار الجاري بالإمارات، بينما يلتقي بالبحرين يوم 28 من الشهر نفسه في المنامة.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي