المشهد الرياضي
امبا
تشافي : برشلونة لم يقل كلمته الأخيرة

تشافي : برشلونة لم يقل كلمته الأخيرة

حضّ تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، لاعبيه على السعي لإسقاط ريال مدريد، والتمسّك بأمل الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني.

يحلّ النادي الكاتالوني ضيفاً على فريق العاصمة متصدّر الترتيب، على ملعب "سانتياغو برنابيو" الأحد، علماً أنه يتخلّف عنه بفارق 8 نقاط.

هذا الكلاسيكو يأتي بعد خروج برشلونة من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان، إثر إقصائه أيضاً من كأس ملك إسبانيا.

لكن تشافي التقى لاعبي برشلونة لخمس دقائق قبل التدريب، وحضّهم على رفع رؤوسهم وعدم التسليم بخسارة كلّ الألقاب الممكنة هذا الموسم، كما أوردت صحيفة "أس" الإسبانية.

وأضافت أن الهزيمة أمام باريس سان جيرمان بدّدت أملاً غذّته انتصارات ونتائج جيدة في الأشهر الأخيرة، مستدركة أن "أحداً لا يعرف حتى الآن تأثير هذه الهزيمة الثقيلة" (1-4).

وفي هذا الصدد، ألقى تشافي "خطاباً وجيزاً نسبياً" أمام لاعبيه قبل التدريب، لكنه كان "عاطفياً وعميقاً بما يكفي ليتردّد صداه لديهم".

وتابعت الصحيفة أن "تشافي يدرك وجوب اتخاذ خطوة إلى الأمام، من أجل تجنّب انهيار اللاعبين" بعد الإقصاء من دوري الأبطال. وزادت أنه "استخدم سلاح الكلاسيكو ليضرب على وتر حساس مع (لاعبيه)، ويطلب منهم ردّ فعل فورياً".

"أس" نقلت عن تشافي قوله للاعبيه: "دعونا نطارد (ريال) مدريد، من دون أعذار!"، معتبراً أن برشلونة "لم يقل كلمته الأخيرة هذا الموسم بعد".

وأضافت أن فوزاً على ريال مدريد الأحد "سيكون بمثابة جرعة معنوية رائعة، قبل 6 مراحل من نهاية الدوري الإسباني"، لا سيّما أنه سيقلّص الفارق بين الفريقين إلى 5 نقاط.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي