المشهد الرياضي
امبا
توخيل: غياب غنابري عن بايرن سيمتد نحو شهرين

توخيل: غياب غنابري عن بايرن سيمتد نحو شهرين

كشف توماس توخيل، مدرب بايرن ميونخ الألماني أن غياب المهاجم سيرج غنابري سيمتد نحو شهرين وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الفريق الأخيرة بالدوري المحلي أمام آينتراخت فرانكفورت.

وقال توخيل في وقت متأخر من مساء الاثنين: أخشى أن الأمر سيستغرق 8 أسابيع على الأقل. يتعين علينا أن نرى مدى تعافيه بعد تلك الفترة.

وأضاف: لقد استغرق الأمر بعض الوقت للتعافي بعد تعرضه لكسر في ذراعه. ثم كان في أفضل حالاته في التدريبات، وقدم أسبوعا جيدا، ثم أصيب في الدقيقة الأولى بعد نزوله أمام فرانكفورت.

وتعرض غنابري لإصابة بأحد الأوتار العضلية في منطقة العضلة المقربة اليسرى بعد وقت قصير من نزوله كبديل أمام آينتراخت فرانكفورت، وسيغيب عن 7 مباريات رسمية على الأقل لبايرن قبل العودة المحتملة في فبراير المقبل.

وصادف غنابري سوء حظ بالغ هذا الموسم حتى الآن، سواء مع بايرن أو المنتخب الألماني، ولم يشارك إلا نادرا، حيث تأخر عن زميليه كينغسلي كومان وليروي ساني في ترتيب مهاجمي بايرن في الفترة الأخيرة.

وتسببت إصابة نابري بكسر في الذراع في ابتعاده عن الملاعب عدة أسابيع بين سبتمبر وأكتوبر الماضيين.

وشارك غنابري في 5 مباريات فقط بالدوري الألماني، حيث تواجد في 3 منها بالقائمة الأساسية لبايرن. ولم يسجل أي هدف حتى الآن، علما أنه في الموسم الماضي أحرز 14 هدفا وقدم 7 تمريرات حاسمة لزملائه، ليساهم في تتويج الفريق البافاري بلقب الدوري للموسم الـ11 على التوالي.

د ب أ

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي