المشهد الرياضي
امبا
ميسي : سيحدّد الوقت ما إذا كنت سأشارك في كأس العالم أم لا

ميسي : سيحدّد الوقت ما إذا كنت سأشارك في كأس العالم أم لا

لا يفكر ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين في مستقبله الدولي بعد كوبا أميركا العام المقبل، إذ سيحاول قيادة بلاده للدفاع عن لقبها القاري في البطولة المرتقبة بالولايات المتحدة.

ميسي (36 عاماً) قال في وقت سابق هذا العام إن كأس العالم 2022 حين قاد الأرجنتين لتحقيق لقبها الثالث، ستكون الأخيرة له.

ورغم علمه بأنه لن يكون في وضع بدني مثالي في كأس العالم 2026، فإنه لا يستبعد حالياً المشاركة في البطولة، التي ستُقام في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.

وقال ميسي لشبكة ESPN: "طالما أشعر بأنني بحالة جيدة وقادر على الاستمرار في تقديم الأداء، سأفعل ذلك (مواصلة اللعب مع الأرجنتين). كلّ ما أفكر فيه اليوم هو الوصول إلى كوبا أميركا وأن أكون قادراً على خوض البطولة".

وأضاف: "بعد ذلك سيحدّد الوقت ما إذا كنت سأشارك في كأس العالم أم لا. سأكون بعمر (39 عاماً) لا يسمح لي عادة باللعب في كأس العالم".

وتابع: "بدا أنني كنت سأعتزل بعد كأس العالم 2022، الآن أريد أن أكون مع الفريق أكثر من أي وقت. نمرّ بلحظة استثنائية وأريد أن أستمتع بها على أكمل وجه، من دون التفكير في العامين أو الثلاثة المقبلين وهي فترة كبيرة في كرة القدم".

وزاد ميسي: "ربما نقدّم أداءً جيداً في كوبا أميركا ويسير كل شيء على ما يرام بالنسبة إليّ للاستمرار. ربما لا. الأمر صعب. كوني بطلاً للعالم جعلني أشعر براحة نفسية، لأنني أعلم أنني أستطيع تحقيق كل شيء في عملي".

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي