المشهد الرياضي
امبا
كين يدفع أكثر من " مليون يورو" للإقامة في فندق بميونيخ مع عائلته

كين يدفع أكثر من " مليون يورو" للإقامة في فندق بميونيخ مع عائلته

فضل النجم الإنجليزي هاري كين الإقامة في فندق رفقة عائلته منذ التحاقه بنادي بايرن ميونيخ الألماني الصيف الماضي.

أظهر مهاجم توتنهام السابق أنه قادر على تسجيل العديد من الأهداف، حيث سجل أكثر من 15 هدفاً في الدوري المحلي في 10 مباريات فقط.

يواصل النجم الإنجليزي مقاومة شيء ما، وهو العثور على منزل يفكر في العيش فيه مع عائلته، ولكن خلال الأشهر الثلاثة الماضية تقريباً لم يتمكن من العثور على ما كان يبحث عنه.

وقال مصدر مقرب من النجدم الإنجليزي لصحيفة "THE SUN": "هاري رجل عائلة، لذا من الواضح أن العثور على مكان للعيش فيه مع زوجته وأطفاله يجب أن يكون أولوية".

أكثر من 11 ألف يورو في الليلة:
ذكرت وسائل الإعلام، أنه منذ وصول اللاعب الإنجليزي إلى ميونيخ مع عائلته، كانوا يعيشون في فندق "Vier Jahreszeiten Kempinski"، الواقع في ميونيخ وهو من فئة 5 نجوم ويوفر مجموعة واسعة من وسائل الرفاهية، مثل منتجع صحي أنيق مع حوض سباحة وإطلالة بانورامية على المدينة، ويحتوي على غرف ذات ديكور عصري أنيق.

الفندق الذي يقيم فيه هاري كين كلفه فاتورة تزيد عن مليون يورو بسبب ارتفاع أسعار الأجنحة التي يقيم فيها، إذ يدفع الإنجليزي أكثر من 11 ألف يورو في الليلة الواحدة.

بالإضافة إلى عائلته، يتواجد بجانب اللاعب الوفد المرافق له.

وكانت صحيفة "تابلويد" البريطانية ذكرت الشهر الماضي أن لاعب توتنهام السابق زار مسكناً كبيراً بغرض إمكانية الإقامة، وتصل تكلفته الشهرية إلى 80 ألف يورو، في منطقة يطلق عليها اسم "بيفرلي هيلز بافاريا".

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي