المشهد الرياضي
امبا
برشلونة يستعد لخطف عملاق ريال مدريد بكرة السلة

برشلونة يستعد لخطف عملاق ريال مدريد بكرة السلة

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن نادي برشلونة لكرة السلة يستعد لتقديم عرض لعملاق ريال مدريد السابق ويلي هيرمان غوميز من أجل ضمه إلى صفوفه اعتباراً من الموسم المقبل..

هيرمان غوميز البالغ من العمر 29 عاماً وطوله 2.11 متراً قرر أن ينهي مشواره في الدوري الأمريكي للمحترفين (NBA) والعودة إلى كرة السلة الأوروبية بعد سبعة مواسم قضاها مع أندية نيويورك، تشارلوت ونيو أورليانز، حيث يشعر بالمزيد من الاهتمام، وخاصة بعد تتويجه كأفضل لاعب في البطولة الأوروبية الأخيرة مع منتخب بلاده.

ويرغب النادي الكاتالوني في تعويض لاعب ارتكازه التركي سانلي الذي لن يواصل مشواره م برشلونة، لكن الكلمة الأخيرة في هذه الصفقة ستكون لإدارة ريال مدريد التي تمتلك حق الاستفادة من عودة اللاعب إلى أوروبا وذلك حتى الثاني عشر من تموز الحالي.

وبحسب الصحيفة فإن ريال مدريد ليست لديه الرغبة في التعاقد مجدداً مع هيرمان غوميز من أجل تجديد عقد لاعبه والتر تافاريز (اللاعب الـMVP في الفاينال فور) والذي ينتهي عقده في العام 2024.. ولم يتوصل ريال مدريد إلى اتفاق بشان تجديد عقد تافاريز الذي يملك عرضاً للعب في صفوف بورتلاند الأمريكي، لكن سيتوجب عليه دفع ستة ملايين يورو من اجل مغادرة النادي الأبيض.. 

وإذا ما تحقق هذا السيناريو خلال الساعات القليلة المقبلة فإن إدارة النادي الملكي ستقطع الطريق امام الغريم الأزلي برشلونة من اجل الحصول على خدمات هيرمانو غوميز..


 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي