المشهد الرياضي
امبا
ماالحلم المشترك بين رونالدو و ليبرون جيمس ؟

ماالحلم المشترك بين رونالدو و ليبرون جيمس ؟

كشفت صحيفة ريليفو الإسبانية عن حلم غريب يراود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي.

وقالت الصحيفة إن "صاروخ ماديرا" يشترك في حلم صعب التحقق مع نجم الدوري الأمريكي لكرة السلة ليبرون جيمس.

وذكرت أن قائد النصر كريتسانو رونالدو يرغب في خوض مباراة رسمية مع ابنه جونيور.

ونقلت الصحيفة نقلاً عن اللاعب السابق أدريان موتو نجم تشيلسي السابق الذي أكد في لقاء مع "IAM Sports" أن البرتغالي يواصل توسيع مسيرته من أجل اللعب مع ابنه.

وواصل أن كريستيانو رونالدو يحلم مثل ليبرون جيمس في اللعب مع ابنه مباراة رسمية، وقال موتو: "إنه دافعه الحقيقي، أن يلعب مباراة رسمية مع ابنه. ولهذا السبب لا يستسلم".

وقالت ريليفو: "لقد كان كريستيانو رونالدو، منذ بداياته، آلة لتحطيم الأرقام القياسية. آخر بطولة، لعب ست بطولات في يورو 2024 مع البرتغال، دون أن يغلق الباب أيضاً للعب البطولة السابعة، والتي على الرغم من أنها بعيدة (سيصل إليها في عمر 43 عاماً)، إلا أنها لا تبدو مجنونة في ذهن "الدون". 

ويبلغ كريستيانو جونيور من العمر 14 عاماً، وهو يتدرب حالياً في أكاديمية نادي النصر السعودي، الذي يلعب له والده.

وأكمل موتو: "حسناً، هذا الأمر وارد في النصر، لو كان في ريال مدريد مثلا لباتت الأمور أكثر صعوبة، لكن أن يلعبا معاً في سنة واحدة لا أعتقد أن ذلك مستحيل".

وسبق أن كشف رونالدو عن رغبة نجله في اللعب معه يوماً ما، حيث قال: "ابني قال لي يا أبي استمر لسنوات قليلة، أريد أن ألعب معك يوماً ما".

ويتشابه حلم رونالدو باللعب مع نجله مع حلم أسطورة كرة السلة الأمريكية ليبرون جيمس، الذي أعرب منذ سنوات عن أمنياته باللعب مع ابنه بروني في فريق واحد يوماً ما.

وبات حلم "الملك جيمس" على أعتاب التحقق، بعدما قام فريق لوس أنجلوس ليكرز الذي يلعب له بتوقيع عقد احترافي رسمي مع نجله بروني، بما سيتيح لهما الموسم المقبل أن يتزاملا معاً في أرض الملعب.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي