المشهد الرياضي
امبا
مدرب البرازيل : فقدنا جهود نيمار بالفعل في هذه البطولة

مدرب البرازيل : فقدنا جهود نيمار بالفعل في هذه البطولة

ستخوض البرازيل مواجهة صعبة أمام أوروغواي في دور الثمانية في كوبا أميركا المقامة بالولايات المتحدة في غياب نجمها الأبرز فينيسيوس جونيور للإيقاف، لكن المدرب دوريفال جونيور لم يبالغ في القلق.

ونال فينيسيوس بطاقة صفراء لتوجيه ضربة في وجه خاميس رودريغيز خلال تعادل البرازيل 1-1 أمام كولومبيا في ختام دور المجموعات الليلة الماضية، وهو الإنذار الثاني لمهاجم ريال مدريد في ثلاث مباريات بالبطولة.

وفقدت البرازيل صدارة المجموعة بعد هذا التعادل بفارق نقطتين خلف كولومبيا التي ستلعب مباراة أسهل ضد بنما في دور الثمانية.

ويرى دوريفال أن فينيسيوس (23 عاما) نال بطاقة صفراء "غريبة جداً" كما اشتكى من عدم حصول نفس اللاعب على ركلة جزاء.

وقال دوريفال في تصريحات بعد التعادل المحبط في سان فرانسيسكو "الإنذار كان غريباً جداً، كان أول التحام في المباراة، يقول الناس إننا يجب أن نتعلم اللعب دون أكبر نجومنا، حان الوقت لذلك". 

وأضاف: "فقدنا جهود نيمار بالفعل في هذه البطولة، إنها فرصة لبقية اللاعبين لإظهار قدراتهم".

وغاب نيمار مهاجم الهلال السعودي والهداف التاريخي للبرازيل عن اللعب منذ إصابته الخطيرة في الركبة في أكتوبر الماضي، ليلقي بالمسؤولية على عاتق فينيسيوس.

نتائج منتخب البرازيل في كوبا أميركا 2024

وبعد بداية باهتة للبرازيل بالتعادل مع كوستاريكا دون أهداف تألق فينيسيوس في الفوز 4-1 أمام باراغواي حين سجل هدفين، لكن غابت لمسته الفعالة أمام كولومبيا.

وفي المقابل أعلنت أوروغواي عن نفسها بقوة مع المدرب مارسيلو بيلسا وفازت في كل مبارياتها بدور المجموعات، ويحلم الفريق الذي يضم إرنستو فالفيردي وداروين نونيز ولويس سواريز بالإطاحة بالبرازيل في لاس فيغاس، يوم السبت المقبل.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي