المشهد الرياضي
امبا
ميسي يكشف عن هوية اللاعب الذي كان يغضبه كثيراً

ميسي يكشف عن هوية اللاعب الذي كان يغضبه كثيراً

كشف ليونيل ميسي، قائد إنتر ميامي والمنتخب الأرجنتيني، عن هوية اللاعب الذي كان يغضبه كثيراً قبل أن يصبحا زميلين بعد سنوات.

وقبل أيام قليلة من بداية بطولة كوبا أميركا، أجرى ميسي محادثة مع ابن أخيه توماس على قناته في "يوتيوب"، تحدث فيها عن حياته داخل وخارج الملعب.

ميسي وراموس :

وتطرقت ميسي خلال مداخلته إلى العديد من المواضيع، ولم يتردد في تسمية أكثر لاعب كان يتشاجر معه في الملعب، وهو سيرخيو راموس قائد ريال مدريد السابق.

وقال ميسي: "لقد تشاجرت كثيراً مع سيرجيو راموس. لقد كان أكثر لاعب أغضب منه. بعد ذلك أصبحنا زملاء في الفريق (باريس سان جيرمان)، لكن في الكلاسيكو كنا دائماً نتعارك مع بعضنا. كان الكلاسيكو حاداً".

وكشف ميسي أنه منذ مغادرة سيرجيو أغويرو للمنتخب لم يشارك الغرفة مع أي لاعب آخر: "في المنتخب الوطني كنت دائماً أشارك الغرفة مع أغويرو، ومنذ أن غادر، أصبحت أقيم في غرفة بمفردي. لم يكن لدي شريك بعد ذلك".

وكشف أيقونة برشلونة وباريس سان جيرمان السابق أنه على الرغم من أن فهمه للغة الإنجليزية أفضل مما يُنسب إليه في كثير من الأحيان، إلا أنه يشعر بالحرج من التحدث بها.

وقال الفائز بكأس العالم 2022 "أفهم تقريباً كل شيء باللغة الإنجليزية.. أبدأ في التحدث ببطء. أعتقد أنني لا أتكلم بسبب الإحراج أو الخوف من ارتكاب الأخطاء. ولكنني أعتقد أنني أستطيع ذلك بالفعل".

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي