المشهد الرياضي
امبا
تفوق تاريخي كبير لمنتخبنا على البحرين

تفوق تاريخي كبير لمنتخبنا على البحرين

يستعد منتخبنا الوطني الأول لخوض مباراته الودية الثانية خلال فترة التوقف الدولية الحالية وذلك أمام نظيره البحرين في استاد المحرق في تمام الساعة 9.30 من مساء اليوم الثلاثاء. 
وكان منتخبنا قد تغلب على تايلند في مباراته الأولى والتي جرت في دبي بنتيجة (3-1) ليوقف سلسلة الهزائم السبع التي تعرض لها في الثلث الأخير من العام الفائت..
ويتفوق منتخبنا تاريخياً على نظيره البحريني بفارق كبير من خلال 26 مباراة جمعتهما في كافة المسابقات، حيث ترجح كفتنا بامتياز من خلال الفوز بـ14 مباراة والتعادل في 8 مباريات والخسارة بأربع مباريات.. 
وعبر هذه المباريات سجل منتخبنا 33 هدفاً مقابل 22 هدفاً سجلت في مرماه علماً ان معظم المواجهات السابقة كانت ندية ولم تشهد انتصارات عالية، حيث أن أكبر انتصار تحقق لنسور قاسيون كان في العام 2010 بنتيجة (2-0) أما آخر انتصار فكان في العام 2018 مع المدرب الألماني بيرند شتانغه بهدف دون رد في المنامة سجله عمر السومة. 
في حين أن آخر مواجهة بين الفريقين كانت في آذار من العام 2021 مع المدرب التونسي نبيل معلول وحينها خسر منتخبنا بثلاثة أهداف لهدف، وسجل هدفنا آنذاك محمد عثمان الغائب عن التشكيلة الحالية بسبب الإصابة. 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي