المشهد الرياضي
امبا
الإسباني " ألكاراز " يتوج بلقبه الثالث في بطولة إنديان ويلز

الإسباني " ألكاراز " يتوج بلقبه الثالث في بطولة إنديان ويلز

توّج الإسباني كارلوس ألكاراز بلقبه الثالث في دورات الألف نقطة للماسترز في التنس وعاد بذلك لصدارة تصنيف رابطة المحترفين وذلك بعد فوزه على الروسي دانييل مدفيديف 6-3 و6-2 في نهائي دورة إنديان ويلز الأميركية..

واستفاد الإسباني ابن الـ19 عاماً من غياب الصربي نوفاك دجوكوفيتش عن الدورة على خلفية عدم تلقيه اللقاح المضاد لفيروس كورونا كي يزيحه عن الصدارة التي تربع عليها الإسباني في أيلول/سبتمبر الماضي بعد تتويجه بلقب بطولة فلاشينغ ميدوز، ليصبح بذلك أصغر لاعب يفعل ذلك في التاريخ. و

بعد تأخر انطلاق موسمه بسبب الإصابة التي حرمته من خوض بطولة أستراليا المفتوحة، كلل ألكاراز عودته الى الملاعب بتتويجه بطلاً لدورة بوينس ايرس على حساب البريطاني كاميرون نوري قبل ان يثأر منه الأخير في نهائي دورة ريو دي جانيرو.

وعاد ألكاراز ليغيب بسبب إصابة عضلية عن دورة أكابولكو المكسيكية مفضلاً عدم المخاطرة والتحضر لخوض دورة إنديان ويلز. وكان موفقاً في قراره، إذ بلغ النهائي الثالث له في دورات الألف نقطة للماسترز وخرج منتصراً بلقبه الثالث في هذه الدورات، بعدما سبق له أن أحرز لقبي دورتي ميامي ومدريد العام الماضي.

وتسيّد ألكاراز اللقاء تماماً وأنهاه في ساعة و11 دقيقة فقط، واضعاً بذلك حداً لانتصارات الروسي الذي خاض الدورة على خلفية ثلاثة ألقاب متتالية في روتردام الهولندية والدوحة ودبي.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي