المشهد الرياضي
امبا

مقالات الكاتب: المشهد الرياضي

لامين يامال يواصل تحطيم الأرقام ويدخل تاريخ كأس أوروبا

دخل لامين يامال، موهبة برشلونة ولاعب منتخب إسبانيا، تاريخ كأس أوروبا "يورو 2024"، بعدما أصبح أصغر لاعب يشارك في البطولة القارية بعمر 16 عاما و11 شهراً ويومين.

إجراءات تقشفية.. برشلونة يمنع فريق السيدات من تبادل القمصان

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، يوم السبت، أن نادي برشلونة منع لاعبات فريق السيدات من تبادل القمصان خلال المباريات، وذلك بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي الكاتالوني.

دورتموند يعلن رحيل هوملز عن الفريق

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني، يوم الجمعة، أن المدافع المخضرم ماتس هوملز سيرحل عن الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد، بعد يوم واحد من استقالة إيدن ترزيتش مدرب الفريق بشكل مفاجئ.

مدرب ليفربول الجديد يرسم خطة "إبعاد" صلاح عن الفريق

بدأ أرني سلوت مدرب ليفربول الجديد خطته بإبعاد النجم المصري محمد صلاح عن الفريق وذلك بعدما طلب من إدارة النادي التعاقد مع الشاب البلجيكي جوهان باكايوكو جناح آيندهوفن الهولندي في فترة الانتقالات الصيفية.

مودريتش يحرم مبابي من رقمه المفضل.. وكيليان يرضخ

كشفت تقارير صحافية إسبانية، أن الفرنسي كيليان مبابي لن يتمكن من ارتداء القميص رقم 10 مع ناديه الجديد ريال مدريد، بعدما تأكد استمرار الكرواتي لوكا مودريتش لموسم إضافي على الأقل، إذ سيرتدي القميص رقم 9.

ميسي: سأعتزل بقميص إنتر ميامي الأمريكي

أعلن ليونيل ميسي نجم وقائد منتخب الأرجنتين أنه سينهي مسيرته مع كرة القدم بقميص ناديه الحالي إنتر ميامي الأمريكي.

برشلونة في ورطة.. لا يقدر على تسجيل 9 من نجومه

يواجه نادي برشلونة صيفا صعبا من الناحية المالية مجددا بعدما تأكد عدم قدرة إدارة الفريق الكتالوني على تسجيل 9 لاعبين ممن بدأوا في القوائم الأساسية للفريق الموسم المقبل.

رئيس برشلونة: ريال مدريد احتفل بـ"الأبطال" وكأنه وصل إلى القمر

رأى جوان غاسبارت، الرئيس السابق لنادي برشلونة، أن ريال مدريد بالغ في احتفالاته عقب تتويجه بكأس دوري أبطال أوروبا، وكأنه وصل إلى القمر، على حد تعبيره.

لاعب باريس: مبابي "خائن" ويفتقر للاحترام

هاجم جيروم روتن، اللاعب السابق لمنتخب فرنسا وباريس سان جيرمان، مواطنه كيليان مبابي الذي انتقل إلى ريال مدريد، ووصفه بالخائن بسبب عدم احترامه لفريقه.

مبابي وكين ورونالدو يحملون آمال منتخباتهم في يورو 2024

تضم بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم المقبلة (يورو 2024) بعضا من أفضل نجوم الساحرة المستديرة في العالم، وربما يكون للفرنسي كيليان مبابي والإنكليزي هاري كين دورا حاسما في المنافسة على لقب البطولة التي تستضيفها ألمانيا.

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي