المشهد الرياضي
امبا
ألونسو : علينا أن نستمر على هذا المنوال

ألونسو : علينا أن نستمر على هذا المنوال

حذر تشابي ألونسو، مدرب باير ليفركوزن، لاعبيه من أنه لا يزال أمامهم الكثير من العمل للقيام به، وذلك رغم الفوز خارج ملعبه على روما 2-0 في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

وقال تشابي ألونسو في مؤتمره الصحفي بعد المباراة: "لقد قاتلنا بقوة وانضباط، ولكن لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين علينا القيام به".

وفاجأ المدرب الكثيرين باستخدام رقم 9 وهمي مع وجود أمين عدلي في المقدمة، وترك كل من باتريك شيك والهداف فيكتور بونيفاس على مقاعد البدلاء.

وتابع: "لقد لعبنا بشكل جيد في الهجمات المرتدة، وعلى الرغم من أننا ربما لم نستغل كل الفرص التي أتيحت لنا لتسجيل الهدف الثالث، إلا أننا ما زلنا راضين. أتمنى أن نحتفل مع جماهيرنا في مباراة الإياب".

وتحدث المدرب أيضاً إلى "سكاي سبورت" إيطاليا حول المباراة وأصر على أنهم لم يخاطروا كثيراً في الأوليمبيكو: "لقد كان أداءً مركزاً يتسم بالذكاء والنضج. حصل روما على فرص، ثم منحنا الهدف الافتتاحي المزيد من الثقة، وقمنا بالشيء الصحيح مع الكرة ومن دونها".

وأضاف: "شعرنا بالاستقرار في الشوط الثاني وبالكاد أعطينا لروما الفرصة، مع العلم أنه إذا ظللنا أقوياء ومنضبطين في الدفاع، فيمكننا دائماً خلق فرصنا".

وعن سلسلة الريق دون هزيمة للمباراة الـ47 قال ألونسو: "إنها مسيرة استثنائية. أشيد بالعقلية الرائعة للفريق، والمستوى المستمر من التركيز لجميع أعضاء الفريق، لكننا لا نريد التوقف الآن. علينا أن نستمر على هذا المنوال لبقية الموسم".

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي