المشهد الرياضي
امبا
خلال مأدبة عشاء في قصر الإليزيه .. مبابي ينفي الاتفاق نهائياً مع ريال مدريد

خلال مأدبة عشاء في قصر الإليزيه .. مبابي ينفي الاتفاق نهائياً مع ريال مدريد

خلال مأدبة العشاء التي أقامها الرئيس الفرنسي وزوجته مساء الثلاثاء في قصر الإليزيه على شرف أمير دولة قطر، كان الدولي الفرنسي ونجم نادي باريس سان جيرمان، الذي تعود ملكيته لصندوق استثمار قطري، في ظل حديث وسائل إعلام فرنسية وعالمية عن عزمه مغادرة نادي العاصمة الفرنسية مع انتهاء عقده في نهاية الموسم.

وبحسب العديد من الشهود، فإن نجم باريس سان جيرمان لم يفلت من التساؤلات المتعلقة بمستقبله ورحيله إلى ريال مدريد، حيث أكدت الصحافة الإسبانية أنه وقع بالفعل مع النادي المدريدي. وقد رد كيليان مبابي على محاوريه موضحا أنه “لم يتم حسم أي شيء بعد”، كما أورد موقع RMC SPORT الفرنسي.

وتوقفت وسائل إعلام عديدة عند لقطة وصول كيليان مبابي إلى مأدبة العشاء ولحظة توقفه، على غرار غالبية الضيوف، للسلام على إيمانويل ماكرون وزوجته بريجيت وضيفهما الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، والدردشة القصيرة التي حصلت بينهم، والتقطتها الكاميرات.


وأكد موقع RMC SPORT أن أمير قطر تمنى لنجم باريس سان جيرمان “حظا سعيدا”. فيما قال له الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون: “ستخلق لنا المزيد من المشاكل”، دون معرفة السياق الدقيق لهذه الجملة. وكان الثلاثة يضحكون، ومعهم زوجة الرئيس الفرنسي.

وقد جلس كيليان مبابي، البالغ من العمر 25 عاماً، على الطاولة الرئيسية لهذا العشاء الرئاسي على شرف أمير دولة قطر. وكان الشخص الرابع على يسار إيمانويل ماكرون. بينما كان الشيخ تميم بن حمد آل ثاني يجلس بين الزوجين ماكرون، وكان يجلس مقابله الملياردير وعملاق الموضة العالمية برنار أرنو، رئيس مجموعة LVMH.

في حين، كان رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي يجلس بجوار الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي، المشجع الكبير للنادي الباريسي، وفق RMC SPORT.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي