المشهد الرياضي
امبا
متى سيخوض ميسي مباراته الأولى مع إنتر ميامي؟

متى سيخوض ميسي مباراته الأولى مع إنتر ميامي؟

يترقب عشاق كرة القدم العالمية بشكل عام وخاصة محبي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، موعد ظهوره الأول بقميص ناديه الجديد إنتر ميامي الأميركي، ومتى سيلعب ويركل الكرة للمرة الأولى بعد وصوله في صفقة مجانية من باريس سان جيرمان؟

نجح أسطورة إنجلترا ونادي مانشستر يونايتد، ديفيد بيكهام، رئيس ومالك نادي إنتر ميامي الأميركي، في إقناع ليونيل ميسي بالانضمام لصفوف فريقه بعقد مدته عامين، ينتهي في يونيو 2025، قادماً من باريس سان جيرمان، عقب انتهاء عقده مع النادي الفرنسي.

وسيحصل ميسي على 60 مليون يورو كراتب سنوي بالاضافة لنسبة من أرباح الشركة الناقلة للدوري الأميركي للمحترفين ونسبة أخرى من عدد المشتركين.

متى موعد الظهور الأول لميسي مع إنتر ميامي؟
قال خورخي ماس أحد ملاك نادي إنتر ميامي إن ليونيل ميسي سيلعب أولى مبارياته مع الفريق المنتمي للدوري الأميركي للمحترفين لكرة القدم في 21 يوليو 2023 ضمن منافسات البطولة القارية، على أن تتأجل مشاركته في الدوري المحلي حتى منتصف أغسطس.

وسيكون الظهور الأول للنجم ليونيل ميسي عندما يستضيف إنتر ميامي ضيفه كروز أزول المكسيكي في المباراة الافتتاحية لكأس بطولة دوري أميركا الشمالية والوسطى للأندية في فورت لودرديل (لوكهارت).

وقدم إنتر ميامي، ميسي رسمياً مساء الأحد على ملعبه "لوكهارت" بولاية فلوريدا، في ساعة مبكرة من صباح الاثنين حسب توقيت الشرق الأوسط وغرينيتش.

و الجدير بالذكر خسارة إنتر ميامي لمباراته رقم 11 في الدوري، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء أمام سانت لويس سيتي، وذلك بعد ساعات من إعلان تعاقد الفريق مع ميسي.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي