المشهد الرياضي
امبا
مبابي : تواجدي مع باريس سان جيرمان لا يدعم فرصي في التتويج بالكرة الذهبية

مبابي : تواجدي مع باريس سان جيرمان لا يدعم فرصي في التتويج بالكرة الذهبية

قال كيليان مبابي إن تواجده في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي يُقلل من حظوظه في التتويج بالكرة الذهبية.

وتوترت علاقة مبابي ببطل فرنسا في الأسابيع القليلة الماضية في ظل رفض ناصر الخليفي رئيس النادي رحيل اللاعب مجاناً بنهاية تعاقده صيف 2024، وإصراره على تجديد عقد اللاعب أو رحيله خلال الصيف الجاري.

وأجرت صحيفة "فرانس فوتبول" حواراً مع مبابي في منتصف يونيو الماضي بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري المحلي لكنّها نشرته يوم السبت الموافق 8 يوليو 2023.

وقال قائد المنتخب الفرنسي: "هل يستهين الناس بأدائي؟ نعم.. أعتقد ذلك لكنني لا ألومهم" وفسّر: "الجمهور في فرنسا يتابعني منذ فترة طويلة. يشاهدني طول الوقت. سجلت أهدافاً كثيرة مع باريس والمنتخب، هذه الأمور أصبحت معتادة بالنسبة لهم".

وواصل: "أنا نفسي في مرحلة سابقة قللت من إنجازات كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي. هذه طبيعة المجتمع الاستهلاكي الذي نعيش فيه. إذا فعلت شيئاً جيداً فيجب عليك أن تفعله مراراً".

وأضاف اللاعب الشاب: "أظن أن تواجدي مع باريس سان جيرمان لا يدعم فرصي في التتويج بالكرة الذهبية. النادي منقسم وجاذب للشائعات وهذا الأمر لا يساعد لكنني لا أهتم. أنا أعرف ما أريده وأعرف كيف أنفذه".

وبسؤاله عن سبب إخفاق النادي في التتويج بدوري أبطال أوروبا، أجاب مبابي: "لا أعلم ماذا ينقص سان جيرمان للتتويج بلقب دوري الأبطال. هذا السؤال ليس لي. يجب أن يوجّه إلى المسؤولين عن النادي. إلى المسؤولين عن اختيار اللاعبين. أنا فقط أقوم بأداء مهمتي كما اعتدت. أنا هداف الدوري وأفضل لاعب بالمسابقة للموسم الخامس على التوالي".

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي