المشهد الرياضي
امبا
اتحاد ألعاب القوى يبرر البرونزية اليتيمة بمهاجمة مجد غزال

اتحاد ألعاب القوى يبرر البرونزية اليتيمة بمهاجمة مجد غزال

نشر الاتحاد السوري لألعاب القوى بياناً يرد فيه على المنتقدين لإحراز بعثتنا في بطولة غرب آسيا التي اختتمت في قطر بإحراز برونزية يتيمة واحتلال المركز ما قبل الأخير (قبل فلسطين) بمهاجمة بطلنا العالمي مجد غزال لعدم مشاركته في البطولة.

وأشار البيان إلى أن سورية شاركت ببعثة صغيرة قوامها لاعبتين ولاعبين شاركوا على حساب البلد المضيف بسبب الضائقة المالية، وهو ما أدى إلى عدم إحراز ميداليات كثيرة على عكس بطولة غرب آسيا التي أقيمت في لبنان العام الفائت والتي أحرزنا فيها المركز الأول.

لكن البيان وعلى نحو مستغرب هاجم البطل العالمي مجد غزال الذي تنتظره استحقاقات أخرى ضمن برنامجه الاستعدادي، وذلك من خلال الإشارة إلى مشاركة بطل العالم (القطري معتز برشم) حيث ذكر البيان أن المعلق التلفزيوني قال: (نحن نحترمك جداً لأنك متواضع) وأردف البيان (الفهيم يفهم)!!

ووجه البيان سؤالاً إلى الأستاذ معاوية حمامية (مدير التربية الرياضية في طرطوس): (أنت موجود في محافظة طرطوس منذ عدة أعوام فهل أنتجت لاعباً او لاعبة أم أنك لست من أبناء هذا الوطن؟)..

كما تم توجيه سؤال لبطلتنا السابقة هالة المغربي وقال: (أنت أكثر إنسانة تعلمين الأوضاع لماذا لم تطلبِ من بطل العالم المشاركة حيث كان يمكن أن يحصد ذهبية على أقل تقدير) وأضاف: (لمن يدعون حرضهم الكاذب، لماذا لم تدققوا في عدم مشاركة البطل المذكور في عدة بطولات؟).
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي