المشهد الرياضي
امبا
انتهى الدرس يا .... مريخ

انتهى الدرس يا .... مريخ

2023/04/12 328

(مهمة سهلة بانتظار المريخ.. والأصعب أمام الشباب السعودي)... كم كان عنواناً مستفزاً حتى وإن كنا بقرارة أنفسنا نعترف أن الفريق السوداني هو من الفرق العريقة في القارة السمراء، وأنه قادم من تعادل مع الترجي التونسي وخسارة صعبة أمام الزمالك المصري (4-3). 
 

قد يقول قائل: لا يمكن التوقف عند مانشيت كتبه إعلامي متعصب لناديه... وهذا صحيح ولكن من تابع تصريحات المدرب البرازيلي هيرون ريكاردو في المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة الإياب، لوجد (النبرة) ذاتها حين قال: إنه واثق من التأهل.. 

بالأمس.. قدم ممثل الكرة السورية وبطل الدوري في المواسم الثلاثة الأخيرة درساً في التواضع، ودرساً في القدرة على التعامل تكتيكياً مع المباراة التي واجه فيها فريقاً مدججاً بالمحترفين البرازيليين.. والأهم من هذا وذاك، قدّم لاعبو تشرين وكادرهم الفني والإداري درساً في كيفية النهوض من رحم الأزمات لصنع البطولات.. 

نعم هو مجرد انتصار في دور أول.. ولكنه بالنسبة لمدينة ضربها الزلزال بشدة قبل شهرين من الآن، وبالنسبة لمدينة لا زالت حتى يومنا هذا تلملم جراحها وتجفف دموعها على من فقدتهم من أبنائها.. بالنسبة لكل ذلك وأكثر هو إنجاز وبطولة بنظرنا.. 

اليوم.. يمكننا القول للريس الراحل طارق زيني.. ارقد بسلام فقد حافظ أبناؤك على الإرث الذي تركته لهم، وهم ماضون على الدرب الذي أنرته لهم.. 
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي