المشهد الرياضي
امبا
المشهد الرياضي... لماذا؟

المشهد الرياضي... لماذا؟

2023/03/25 121

في زمن التطور التكنولوجي لوسائل الإعلام، والذي شهد تراجع شعبية الإعلام الورقي على مستوى العالم أجمع، إلى درجة اضطرت معها الكثير من الصحف إلى الإغلاق او التحول إلى النموذج الالكتروني، وفي ظل الفراغ الذي تعيشه رياضتنا على المستوى الإعلامي مع توقف كل الصحف الرسمية عن الصدور (ورقياً) وندرة البرامج الرياضية التلفزيونية، وصعوبة متابعتها بسبب عدم توفر التيار الكهربائي معظم الأحيان، ولدت الفكرة...
فكرة إطلاق أول موقع الكتروني سوري متخصص بالرياضة (المحلية والعربية والعالمية) ليكون المنصة الأقرب إلى متابعيه من أجل الحصول على الخبر بشكل سريع، وليكون المصدر للكثير من المعلومات الأرشيفية التي لا يمكن العودة إليها بسهولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي..

اختيار الاسم (المشهد الرياضي) لم يكن عبثياً.. فالهدف والغاية هو تقديم المشهد الرياضي في كل الألعاب وعلى كل المستويات، ولكن على طريقتنا، مشهد كامل يضم كل الآراء والأطياف، دون أي فلترة أو تجميل، لا يقصي أحداً ولا ينحاز إلى أحد..
(المشهد الرياضي) سيكون حاضراً بكل شفافية وبلغة مختلفة... هذا مشروعنا نضعه بين أيديكم اليوم ونأمل أن يرضي شغفكم وينال رضاكم، ونحن على استعداد لتلقي كل الملاحظات والانتقادات، وبانتظار كل الآراء لأن هدفنا هو أن نكون صوت الجماهير الرياضية على الصعيد المحلي، وبوابتها إلى بقية الأصعدة..
رئيس التحرير
عماد الأميري

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي